آخر الأخبار
recent

WebsiteVoice

تكاليف الدراسة والمعيشة في كندا ودليل الجامعات والمعاهد الكندية

الخطوة الأولى هي أن يجد من يريد الهجرة البرنامج الدراسي المناسب للتخصص أو التخصص الحاضر، الذي سيبدأ دراسته في كندا.

ينبغي للمرء أن نأخذ في الاعتبار عند النظر لعدد من المتطلبات بطبيعة الحال، بما في ذلك يكون البرنامج القصير وشروط منح تصريح عمل بعد قبول البرامج القصيرة التي لا تتجاوز دراسة 8 أشهر، لكننا لا ننصح البرنامج ذاته في قصر صعوبة في العثور على عمل في كندا Bmahladtha Valmdh التي تبدو برامج معقولة هما سنوات في المتوسط.

وبطبيعة الحال، هو اختيار الطلاب لمدة ثلاث سنوات أو أكثر من برامج، ولكن يجب أن تأخذ بعين الاعتبار ارتفاع تكاليف الدراسة في الخارج في كندا، والعمل والهجرة الكندية تسمح القوانين تتغير بسرعة، فمن الأفضل أن تختار مدة الدراسة لضمان البرنامج فائدة الأقصر PTPD.

وتنقسم مؤسسات التعليم الدراسة بعد المرحلة الثانوية في كندا في جامعتين وكليات المجتمع الكندية كلية المجتمع، وأعتقد أنه من الأفضل للطلاب الأجانب للمشاركة في النوع الثاني بسبب تكاليف الكليات العليا وبرامج كلية خدمة المجتمع قصيرة تتراوح من سنة إلى ثلاث سنوات ومن المعروف جيدا في كندا والمؤهلات ولكن من الأفضل في بعض الحالات التي يكون فيها الدراسة على الجانب العملي، فإن معظم التخصصات المطلوبة مثل تكنولوجيا المعلومات، والتكنولوجيا، والخدمات الصحية، والمعادن وتكنولوجيا الخشب ... الخ .

للبحث عن الدراسات في الجامعات يمكن استخدام الموقع http://www.universitystudy.ca/

الذي يحتوي على واحد من البرامج التي برامج قواعد البيانات والبحوث الجامعات الكندية التي تقدم في كليات المجتمع قد تستخدم المقدمة مواقع الكليات المتاحة في كل محافظة، مثل موقع الكليات التالية في أونتاريو HTTP: // شبكة الاتصالات العالمية .ontariocolleges.ca /

للحصول على تصريح عمل بعد خريج الحق في طلب تصريح عمل وإقامة في كندا من الشروط التالية:

وبالطبع لا يمكن أن تستمر 8 أشهر على الأقل من الدراسات بدوام كامل
وسوف تستمر الدورة لمؤسسة أو حكومة مؤسسة تعليمية مدارس خاصة تتبع نفس القواعد والنظم في المؤسسات الحكومية.
هذا هو لطلب تصريح عمل في غضون 90 يوما من التخرج للطالب
كن على تصريح دراسة الطلب صلاحية طلب للحصول على تصريح عمل
كيبيك خاصة: ومدة الدراسة ستكون في الحد الأدنى 900 ساعة مما أدى إلى دبلوم شهادة الدراسات المهني (DVS) أو شهادة التخصص المهني (AVS) وعمر المتقدم لا يقل عن 18 عاما.
أما بالنسبة للمدة من العمل الذي سوف تعطى لمقدم الطلب هو البيان التالي:

إذا كانت مدة الدراسة تتراوح بين ثمانية أشهر إلى سنتين للحصول على تصريح عمل لا تزيد مدة فترة الدراسة (بحد أقصى عامين)
إذا كانت دراسة لأكثر من عامين للحصول على تصريح عمل لمدة ثلاث سنوات.
لا ينبغي منحها تصاريح عمل لحاملي بعض المنح الدراسية كندا وبالنسبة لأولئك الذين يختارون الدورات على الانترنت درجة التعلم عن بعد

انتقل إلى الهجرة بعد الحصول على عمل مؤقت وتصريح إقامة في كندا لتصبح التخرج المهمة الأساسية هي إيجاد فرص العمل التي تعطي التجربة الكندية 70 أو 80 درجة اضافية عند تطبيق لبرنامج الهجرة السريعة دخول صريح إلى كندا. أيضا، والحصول على محاولة وقت صالح ضمان عقد العمل القبول غالبا ما يتم منح إلى 600 درجة للحفاظ على العمل فقط إذا علمنا أن درجة القبول لدى الآن تم تخفيضها إلى 450 درجة، وأهمية إيجاد فرص العمل الكندي للاستقرار بعد الدراسة النهائية .
oussama

oussama

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.